انا عملت عشوا جميلة وهي صينية ساندويتشات دجاج بالصوص الوردي
المقادير
- ٢ دجاج صدور
- زيت
- نص بصلة
- نص فلفل رومي
- حبتين مشروم
- فلفل حار
- ملح
- فلفل اسود
- ملعقة صلصة طماطم
- نص كوب كريمة
- نص كوب ماء
- خبز الصامولي
- جبنة موزريلا
[ad_1] ايش اكتر شي تحبو تتعشوا بيه؟ انا عملت عشوا جميلة وهي صينية ساندويتشات دجاج بالصوص الوردي المقادير [tie_list type="plus"] ٢ دجاج صدور زيت نص…
انا عملت عشوا جميلة وهي صينية ساندويتشات دجاج بالصوص الوردي