شاي كرك على الحطب

[ad_1] اول شي جمعة مباركة عليكم يا احلا متابعين جيتكم بشاي كرك على الحطب امس عملتو في الليل . حطيت ثلاث اكواب ونص ماء وغليتها…

Ali Basha علي باشا

690 وصفات

Ali Basha 👨🏻‍🍳 علي باشا 🥘Food Vlogger ‎🎬اطبخ واصور وامنتج 🇸🇦Saudi Arabia - Jeddah 👻 Snapchat: chef.alibasha 💬[email protected]

عرض الملف الشخصي

هل نجحت معك الوصفة؟

46075066 368500357029132 1066814608507753055 n

اول شي جمعة مباركة عليكم يا احلا متابعين جيتكم بشاي كرك على الحطب امس عملتو في الليل
.
حطيت ثلاث اكواب ونص ماء وغليتها واضفت عليها ملعقتين شاهي تلقيما واربع ملاعق سكر كبيرة وحطيت كل من هيل قرفة وقرنفل وخليتها تغلي ١٠ د وبعدين اضفت الحليب المركز علبة واحدة تكفي وخليتها تغلي كمان ١٠ د
.
قولولي ايش برنامجكم اليوم في الجو الحلو دا؟ وانصح بشدة للشوي