كيف الاختصارات؟😎
.
دجاج في الكيس من احلى الوصفات اي ممكن تجربوها
.
استخدمت فيها صرار حايل من رنجي كان ولا اروع
.
@renjie_food
.
#رنجي#معها_اطيب#روح_الطبخة
.
المقادير:
.
ربع كوب زيت زيتون
.
ربع كوب ليمون
.
بهارات رنجي ملعقتين
.
بصل
.
بطاطس
.
جزر
.
مشروم
.
وبالعافية عليكم
دجاج في الكيس من احلى الوصفات
[ad_1] كيف الاختصارات؟😎 . دجاج في الكيس من احلى الوصفات اي ممكن تجربوها . استخدمت فيها صرار حايل من رنجي كان ولا اروع . @renjie_food…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



