ايش الاكلة الصينية الي حابين اغطيها المرات الجاية؟
.
اليوم عملت دجاج الحانض الحلو باستخدام
.
@shams_arabia
.
#انت_الكل_في_الكل
.
المقادير
- صدور دجاج
- زيت شمس
- نشا
- فلفل اسود
- كتشب
- صويا صوص
- خليط الزنجبيل مع الثوم
- ملح
[ad_1] ايش الاكلة الصينية الي حابين اغطيها المرات الجاية؟ . اليوم عملت دجاج الحانض الحلو باستخدام . @shams_arabia . #انت_الكل_في_الكل . المقادير [tie_list type="plus"] صدور…