.
.
.
دجاج بالطريقه الصينيه حامض حلو . .
قطعت البصل و الفليفله الملونه قطع مربعه .
.
قطعت صدورة الدجاج .
حطيت طحين – ملح – ثوم مجفف – و ماء خلطتن مع بعض لصارو متل الروب .
حطيت الدجاج المقطع كيلو صدر و خلطتو مع مزيج الطحين و رجعت غلفتو بطحين و فلفل اسود و قليت قطع الدجاج .
من زيت قلي الدجاج قليت البصل و الفليفله و قطع اناناس .
طريقة الصوص : شوية ملح – ٣ معالق كبار سكر اسمر لايت – نصف كوب خل – نصف كوب عصير اناناس – و كاتشاب ٢ معالق طعام- – و شوي صويا صوص و شوي زيت السمسم خليتن يغلو عنار هاديه
. .
بعدين ضفت كوب ماء مع ملعقيتن نشاء صغار حركتن و ضفتن و ضفت نص كوب ماء فوقهم و تركتن يغلو عنار هاديه .
سكبت الدجاج المقلي و فوقو الصوص و بعدين الخضره و زينت بالبصل الاخضر قدمت معها رز ابيض مفلفل بالزبده .
#دجاج_صيني_فاطمه_كتشن
دجاج بالطريقه الصينيه حامض حلو
[ad_1] . . . دجاج بالطريقه الصينيه حامض حلو . . قطعت البصل و الفليفله الملونه قطع مربعه . . قطعت صدورة الدجاج . حطيت…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



