دبس التمر

[ad_1] دبس التمر وهذا دبس التمر رجعت سويته معاكم مرة ثانية لكم تستاهلون كل خير 😍 كيلوين التمر تشيلون النواة عنهم . انا خليته بالشمس…

هل نجحت معك الوصفة؟

دبس التمر

وهذا دبس التمر رجعت سويته معاكم مرة ثانية لكم تستاهلون كل خير 😍

كيلوين التمر تشيلون النواة عنهم .
انا خليته بالشمس ثلاث ايام قلت يمكن يذوب لكن لازم الكمية اكبر .
المهم :
حطيته بجدر وتقريبا لتر ونص ماي لين ذاب التمر صفيته بغترة بوسالم 😂

بعدها على نار هادية تقريبا اخذ معاي ساعة ونص لين تتبخر كل السوائل .
ديرو بالكم النار لازم هادية علشان ما يحترق ويصير فيه مرورة.
وبعد ما يبرد بالغرشة وبالثلاجةبصراحة على طول اسوي روعه واحلى من شغل برا .

باقي التمر صفيته بصواني لين يجف بعدها اطحنه بالمكينة واصفيه يصير سكر طبيعي .
جربو طريقتي روعه جداااا وبالعافية.

المصدر: @nadia_cooks

Nadia Hussain Jamal

552 وصفات

❤️طبخات نادية الكويتية🇰🇼 للاعلان والتغطيات ☎️98984778 الكويت, Kuwait City 00965

عرض الملف الشخصي