الحلو فيها اني عجنت وخبزت بنفس الصينية 🤷🏻♂️😉
المقادير
- ٣ كوب طحين
- ١ م.ك سكر
- ٢ م.ص خميرة
- نص م.ص ملح
- ٢ م.ك زيت
- ١وربع كوب ماء دافيء
[ad_1] خبز البيدا الحلو فيها اني عجنت وخبزت بنفس الصينية 🤷🏻♂️😉 المقادير [tie_list type="plus"] ٣ كوب طحين ١ م.ك سكر ٢ م.ص خميرة نص م.ص…
الحلو فيها اني عجنت وخبزت بنفس الصينية 🤷🏻♂️😉