☕️😋 حلى مربعات التمر والجبن
⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀
المقادير:
رقاق السمبوسه
تمر معجون
جبن كيري
دقيق ومويه
جوز هند
⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀
الطريقه :
نقسم الرقاق بالطول وبعدين بالعرض ، نسوي علامة الزايد ونحط كوره صغيره من التمر وفوقه قطعه صغيره من الجبن ونقفلها زي تقفيلة المطبق بس لاننسى ندهنها بعجينة سايله ( عباره عن دقيق ومويه ) بكل الجهات عشان ماتتفتح معانا وقت القلي ، نسخن الزيت ونقليها الين ماتتحمر من الجهتين بعدين ننشفها من الزيت ونسقيها بحليب مكثف ونرش عليها جوز هند محموس
⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀
⚠️ سؤال وجواب :
اقدر استغنى عن الحليب المكثف وجوز الهند ؟ براحتك
اقدر اضيف منكهات في التمر المعجون ؟ تقدري
اقدر اسوي كميه وافرزنه ؟ ايوا تقدري
ينفع ادخلها الفرن ؟ ينفع
بديل جوز الهند ؟ مكسرات
نوع الرقاق ؟ سويتز
⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀
إذا عجبك الفيديو وحابه تنقليه لحسابك اتمنى تسوي منشن لحسابي بلون ازرق 👈🏻 @fno_algohr مو بالأسود ❌ تقديراً لتعبي 🙁
#حلويات_فنو_الجوهر
حلى مربعات التمر والجبن
[ad_1] ☕️😋 حلى مربعات التمر والجبن ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ المقادير: رقاق السمبوسه تمر معجون جبن كيري دقيق ومويه جوز هند ⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀⠀ الطريقه : نقسم الرقاق بالطول وبعدين…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



