حلى ايس كريم الجالكسي

[ad_1] " حلى ايس كريم الجالكسي " الطريقه : نقطع كيك جاهز بنفس حجم الايسكريم ونحط اول طبقه بصحن بعدها نخفق ( ملعقتين قشطه +…

هل نجحت معك الوصفة؟

14156644 1097436063666434 758626569 n

” حلى ايس كريم الجالكسي ”

الطريقه :
نقطع كيك جاهز بنفس حجم الايسكريم ونحط اول طبقه بصحن بعدها نخفق ( ملعقتين قشطه + حبة جبن كيري + ملعقتين دريم ويب + ملعقتين كريم كراميل + نص ملعقه صغيره نسكافيه ) ونحطه ع الطبقه الاولى ثم نحط طبقه ثانيه كيك وندخله الثلاجه شوي عشان تبرد الكريمه وبعد مانطلعه نحط ايس كريم جالكسي ثم نسخن بالمايكرويف او بحمام مائي ( 3 ملاعق نوتيلا + 1/3 كوب كريمة خفق ) ونصب الصوص ع الحلى وضرووووري يكون الصوص ساخن عشان يذوب الايس كريم من داخل ويصير كريمي مو قاسي 👌🏻
* ملاحظه : المقادير تكفي تقريبا 3 صحون من هذا الحلى .

هديل عبداللطيف

378 وصفات

* Born in 1995 . * أحب السهل السريع للإعلانات وتصوير المنتجات دايركت 📥 الاحساء🌴 / snap👻:Hadeel_atf

عرض الملف الشخصي