ألذ حلى حتاكلوا أصابعكم وراه ومررره سهل تعملوه وانتو مغمضيين 😙:
تابعوني للمزيد:
@afkarshow
@afkarshow
المقادير/
الطبقة الأولى : كيك جاهز بالشوكلاته
نفتته ونحطه بالأكواب
الطبقة الثانيه : علبه قشطه + ظرف دريم ويب – نصف كوب جبن كريمي زي فيلادلفيا و كيري
الطبقة الثالثه : شوكلاته مذوبه + علبه قشطه
ونزينها حسب الرغبه وندخلها الثلاجه ٣ ساعات ع الأقل وبالعافيه
حلى الكيك بالجبن و الشكولاتة
[ad_1] ألذ حلى حتاكلوا أصابعكم وراه ومررره سهل تعملوه وانتو مغمضيين 😙: تابعوني للمزيد: @afkarshow @afkarshow المقادير/ الطبقة الأولى : كيك جاهز بالشوكلاته نفتته ونحطه…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



