هلا بالخميس الفنان وعملت حلى الايسكريم اللذيذ الوصفه اخذتها من حساب بنت الهاشمي

حلى الايسكريم اللذيذ

[ad_1] هلا بالخميس الفنان ❤️وعملت حلى الايسكريم اللذيذ الوصفه اخذتها من حساب بنت الهاشمي @q8food_blog المبدعه الطبقه الاولى : كيكة امريكانا بالفانيليا اقطعه وارصه واصب…

هل نجحت معك الوصفة؟

54143068 356613651872521 2534558777757305067 n

هلا بالخميس الفنان ❤️وعملت حلى الايسكريم اللذيذ الوصفه اخذتها من حساب بنت الهاشمي @q8food_blog المبدعه

الطبقه الاولى :
كيكة امريكانا بالفانيليا اقطعه وارصه واصب عليه حليب بارد نص كوب

الطبقه الثانيه :
ايسكريم ساندوتش عشر قطع ارصه ع وجه الكيك

الطبقه الثالثة :
في الخلاط( كوب ونص كريمة+علبتين قشطة قيمر صغيره+علبه حليب مركز نستله+١٢ قطعه جبن كيري) واخلط مدة ثلاث دقايق ثم اصبه عالصينيه

للزينه:
حبتين جالاكسي بالحليب اذوبها واحطها عالوجه ومالتيزر اضع الصينيه بالفريزر اربع ساعات

وتقدم وبالعافيه

بلقيس الحيدري

826 وصفات

هاوية للطبخ للإعلانات والأسر المنتجة دايركت الطبخ بالنسبه لي فن ومذاق سنابيbalqisweet دع كلام الناس للناس و عش حياتك مستمتعاً بإنجازاتك

عرض الملف الشخصي