حلو بعجينة الجلاش او البقلاوة

[ad_1] مساء الخير جميعا متابعيني . اليوم بسوي حلو بعجينة الجلاش او البقلاوة . اول شي هذا الفيديو بطريقتي بعمل القشطة . حطيت ست ملاعق…

هل نجحت معك الوصفة؟

1 نجحت 0 لم تنجح
33713779 2067524256855333 6123758739934674944 n

مساء الخير جميعا متابعيني .
اليوم بسوي حلو بعجينة الجلاش او البقلاوة .
اول شي هذا الفيديو بطريقتي بعمل القشطة .
حطيت ست ملاعق حليب .
ملعقة ونص نشا
كاسين ماي بس انا زدت تالي عليهم شوي
سكر اسمو ملعقتين .
وعالنار لين ثقلت حطيت علبة قيمر .
اخر شي تقدرون تحطون ماي ورد او زهر كيفكم .
انا حطيت زعفران .
وتخلونها لين تبرد تالي استخدموها . —

بعد هل فيديو راح اسوي الحلو .
كل الشكر على تواصلكم الجميل


Nadia Hussain Jamal

552 وصفات

❤️طبخات نادية الكويتية🇰🇼 للاعلان والتغطيات ☎️98984778 الكويت, Kuwait City 00965

عرض الملف الشخصي