حلا بستاشيو يسررررسح بمعنى الكلمه لذاااااذه حرفيا 😍👌🏻
.
.
@wejdan_mohammad_1
@wejdan_mohammad_1 .
.
صوص البستاشيو من رياما 😍
@riamafood .
.
المكونات والمقادير :
علبتين كبيره بسكوت مطحون
علبة قشطه .
علبة قشطة
6 حبات جبن كريمي
حليب محلى مكثف ثلث كوب او علبه صغيره
ظرف كريمة خفق بودره .
.
استخدمت صوص بستاشيو رياما 🤤
@riamafood
@riamafood
حبيت صوص البستاشيو من رياما حرفيا تحسوا بطعم ولذاذة الفستق يعني شي لذذذذذيذ مرره .. ممتاز جدا انصحكم فيه 🤤👌🏻
.
.
نخليه يبرد بالفريزر عشااان يسرسسسح مضبوط 👌🏻😍وبالعافيه .
حلا بستاشيو
[ad_1] حلا بستاشيو يسررررسح بمعنى الكلمه لذاااااذه حرفيا 😍👌🏻 . . @wejdan_mohammad_1 @wejdan_mohammad_1 . . صوص البستاشيو من رياما 😍 @riamafood . . المكونات والمقادير…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



