الطبقة الاولى:
كيك شوكلاته جاهز +ملعقتين زبدة اوفوماالتين واعجنهم مع بعض واحطهم بصينيه تتفتح من الجوانب
الطبقة الثانيه :
في قدر عالنار ثلاث اكوب حليب وظرفين كريم كراميل واتركهم يغلو عالنار
في الخلاط كوب ونص بسكوت مطحون+ علبتين قشطة حجم١٢٠ +علبه حليب مركز محلى واضيف الكريم كراميل اللي غليته وهو حااار مباشره واخلط جيداً واصبه على الصينية واضعه بالفريزر يتماسك ساعتين
الطبقة الثالثه:
ثلاث ملاعق زبدة اوفومالتين مليانه ادهن فيها الوجه وارجعه الفريزر يتماسك
وبالعافيه
حلا اوفالتين
[ad_1] الطبقة الاولى: كيك شوكلاته جاهز +ملعقتين زبدة اوفوماالتين واعجنهم مع بعض واحطهم بصينيه تتفتح من الجوانب الطبقة الثانيه : في قدر عالنار ثلاث اكوب…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



