حلا اللبنية بالبسكوت

[ad_1] حلا اللبنية بالبسكوت! غيرنا بالطبق وصار يشبه التشيزكيك ! و الطعم رهيييب🤩 اول شي نسخن الفرن على حرارة ١٦٠ ومن تحت فقط ونبدأ بتحضير…

هل نجحت معك الوصفة؟

حلا اللبنية بالبسكوت!

غيرنا بالطبق وصار يشبه التشيزكيك ! و الطعم رهيييب🤩

اول شي نسخن الفرن على حرارة ١٦٠ ومن تحت فقط
ونبدأ بتحضير :

للطبقة الاولى :

  • ثلاث باكيت من بسكوت الشاي من ميموريز ” مطحون”
  • ثلاث ملاعق حليب بودرة محموس
  • ملعقتين طعام قشطه
  • ٥٠ جرام زبدة مذابة

نضيف المكونات السابقة مع البسكوت ويعجن باليد و يفرد بصينيه متوسطة الحجم

الطبقة الثانية :

  • ٦ ملاعق طعام جبن كريمي
  • ٣ ملاعق طعام نشا
  • علبة زبادي
  • علبة قشطة
  • ثلاث ارباع علبة نستله
  • ملعقتين طعام حليب بودرة

نضيف الطبقة الثانية على البسكوت وندخله الفرن لمدة ٢٠ دقيقة ، اخر دقيقتين ممكن نشغل الفرن من فوق ونطلعها من الفرن نتركها تبرد ربع ساعة وعلى الثلاجةمن ٥-٧ ساعات

بعد مايبرد نضيف على الوجه صوص كراميل او شوكلاته طبقة خفيفة ، و اضفت شعيرية باكستانية محمصة مع زبدة وشوي نستله او شعيرية محمصة مع زبدة ، اضفتها على الوجه مع ضغطه خفيفه

يقطع ويقدم بالعافيه ، مع قهوة عربية ياسلامم🤤🤍

أفنان الغـامدي

254 وصفات

Snap 👻 : Fnoo_993 للإعلان 📧 ‏[email protected]

عرض الملف الشخصي