حلا الخشخش

[ad_1] حلا الخشخش السهل - الطبقة الاولى : اقطع كيك امريكانا جاهز وارصه في الصينية 🍰🍰🍰 - الطبقة الثانيه : في الخلاط علبتين قشطة ١٧٠…

هل نجحت معك الوصفة؟

حلا الخشخش السهل

– الطبقة الاولى :
اقطع كيك امريكانا جاهز وارصه في الصينية
🍰🍰🍰
– الطبقة الثانيه :
في الخلاط علبتين قشطة ١٧٠ غ باردة +ظرفين دريم ويب+٨ قطع جبن كريمي ! واخفق جيداً ٣ دقايق
واضعها على وجه الكيك
🧁🧁🧁
– الطبقة الثالثة :
في تاوة عالنار اضع م/ص زبدة واضع كيس شعيرية باكستانيه مكسره واحمس لحد ما يتغير لونه واتركه يبرد
واضعه على وجه الكريمة
🍮🍮🍮
– الطبقة الرابعه:
اصب عالشعيريه نص كوب حليب مركز محلى ورشة من الشوكولاته للزينه
🍪🍪🍪🍪
واقدمها مباشرة مع قهوة عربي وبالعافية
وممكن تقعد لليوم التاني في الثلاجة وناكلها باردة

بلقيس الحيدري

826 وصفات

هاوية للطبخ للإعلانات والأسر المنتجة دايركت الطبخ بالنسبه لي فن ومذاق سنابيbalqisweet دع كلام الناس للناس و عش حياتك مستمتعاً بإنجازاتك

عرض الملف الشخصي