حلا التويكس

[ad_1] حلا التويكس: في صينية قزاز اضع طبقة من البسكوت المغمسة بالحليب وفي الخلاط اضع:(علبة قيمر٢٥٠غ+نص كوب حليب بارد+ظرفين دريم ويب+ظرف كريم كراميل+نص كوب حليب…

هل نجحت معك الوصفة؟

حلا التويكس:

في صينية قزاز اضع طبقة من البسكوت المغمسة بالحليب
وفي الخلاط اضع:(علبة قيمر٢٥٠غ+نص كوب حليب بارد+ظرفين دريم ويب+ظرف كريم كراميل+نص كوب حليب بودرة+١٠قطع جبن مربعات) واخلط ٣ دقايق واضع الخليط عالصينية

وارص على وجه الكريمة طبقة من البسكوت المغمسة بالحليب

في الخلاط اضع(اربع حبات تويكس (٨اصابع) +علبة قشطة ١٧٠غ ) واخلط جيداً واصبه عالصينية

وارش عالوجه حبة فليك مكسر وتروح عالفريزر من. اربع ساعات الى ست ساعات

واقدمها بالعافيه

بلقيس الحيدري

826 وصفات

هاوية للطبخ للإعلانات والأسر المنتجة دايركت الطبخ بالنسبه لي فن ومذاق سنابيbalqisweet دع كلام الناس للناس و عش حياتك مستمتعاً بإنجازاتك

عرض الملف الشخصي