حلا التراب🌚😂
@rodr_1997
@rodr_1997 😂😂😂😂😂
مررره لذذيذ وسهل وشكله كشخه🌚👌🏻😂🤩
@rodr_1997
12 كيس بسكوت اوريو مطحون💙
علبتين قشطه مع ظرف دريم ويب🍦
نوتيلا 🍫
أكواب صغيره✨
@rodr_1997
اول شيء بالاكواب بسكوت اوريو💙 وبعدين من خليط القشطه و دريم ويب🍦 وعليها شوي نوتيلا 🍫 وآخر شيء اوريو 💙
@rodr_1997
وعلى الثلاجة عشان تبرد الطبقة البيضاء ويطلع طعمها كأنها ايس كريم👌🏻🍦🤩
@rodr_1997
وبعدين للزينة نعناع 🍃او ورد🌷
ونقدمها 🌚😂
الطعم من جد حفله بفمك👌🏻🤩🤤🤪✨
.
وبس كذا 🙋🏻♂️✨
.
وبالعااافية👌🏻🤩✨🤤💙🌷🍃🌚
حلا التراب
[ad_1] حلا التراب🌚😂 @rodr_1997 @rodr_1997 😂😂😂😂😂 مررره لذذيذ وسهل وشكله كشخه🌚👌🏻😂🤩 @rodr_1997 12 كيس بسكوت اوريو مطحون💙 علبتين قشطه مع ظرف دريم ويب🍦 نوتيلا 🍫…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



