للترويقه او العشا
كتير طيب معها الباذنجان المقطع
المشوي او المقلي بس ما كان عندي
بعد ما قطع الحلوم بغسلو و بنشفو
بعدين بقلي بزيت الزيتون
لا تقلو كتير بينشف بس لياخد شوية لون
ضيفو البندوره والحر والزعتر والزيتون
[ad_1] تقلاية جبنة الحلوم للترويقه او العشا كتير طيب معها الباذنجان المقطع المشوي او المقلي بس ما كان عندي بعد ما قطع الحلوم بغسلو و…
للترويقه او العشا
كتير طيب معها الباذنجان المقطع
المشوي او المقلي بس ما كان عندي
بعد ما قطع الحلوم بغسلو و بنشفو
بعدين بقلي بزيت الزيتون
لا تقلو كتير بينشف بس لياخد شوية لون
ضيفو البندوره والحر والزعتر والزيتون