تشيز كيك .
.
اول مره اسويه .
الطبقه الاولى
١٤حبه بسكوت داجستيف
١٠حبه بسكوت اللوتس
وزبده
ونعجنهم مضبوط ونرصها في صينبه وفي الفرن خمس دقايق او اقل 🔥 ونطلعها من الفرن ونخليها على جنب تبرد .
الطبقة الثانيه .
١٢حبه جبنه كيري
علبه قشطه
نص علبه حليب مكثف نستله
ظرف جلاتين ونذوبو في فنجال ماء حار
اثنين ملعقه كبير حليب مجفف
وظرف دريم ويب .
نخلطهم مزبوط ونحطهم في الصينيه وفي ثلاجه ❄️❄️ ثلاثه ساعات .
ونزينها بفراولة او مربى او نوتيلا اي شيء تحبونه .
وبالعافيه 😋
#تشيز_كيك
تشيز كيك
[ad_1] تشيز كيك . . اول مره اسويه . الطبقه الاولى ١٤حبه بسكوت داجستيف ١٠حبه بسكوت اللوتس وزبده ونعجنهم مضبوط ونرصها في صينبه وفي الفرن…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



