المقادير
- علبة قشطة
- نص ك زيت
- ك حليب بودرة
- نص ك سكر
- نخلط ثم
- كوب ونص سميد
- م ك ب ب
في صينية مدهونة بهردة ( طحينة) ثم قيمر استخدمت علبة ونص تبين الطبقة للقشطة اكبر زيدي ثم شعيرية باكستانية ثم الفرن ثم نستلة ثم مع قهوة الى الكرشة😬
[ad_1] بسبوسة بالقشطة والشعيرية الباكستانية ماتتخيلون اللذاذة يمكن قديمة بس لذيذة المقادير [tie_list type="plus"] علبة قشطة نص ك زيت ك حليب بودرة نص ك سكر…
في صينية مدهونة بهردة ( طحينة) ثم قيمر استخدمت علبة ونص تبين الطبقة للقشطة اكبر زيدي ثم شعيرية باكستانية ثم الفرن ثم نستلة ثم مع قهوة الى الكرشة😬