تحبون باكلة بالدهن ؟
اني ايييييي 😋
باقلاء بالدهن عراقية 😍.
ماكو اسهل منها و ارقة ريوك تصير 😬.
الباكلة الي ستعملتها خضرة خليتها بجدر الضغط ربع ساعة بس اذا عدكم يابسة خلوها نصف ساعة.
و عافيات يابا
#mr_hungry
[ad_1] تحبون باكلة بالدهن ؟ اني ايييييي 😋 باقلاء بالدهن عراقية 😍. ماكو اسهل منها و ارقة ريوك تصير 😬. الباكلة الي ستعملتها خضرة خليتها…
تحبون باكلة بالدهن ؟
اني ايييييي 😋
باقلاء بالدهن عراقية 😍.
ماكو اسهل منها و ارقة ريوك تصير 😬.
الباكلة الي ستعملتها خضرة خليتها بجدر الضغط ربع ساعة بس اذا عدكم يابسة خلوها نصف ساعة.
و عافيات يابا
#mr_hungry