باستا بصوص الابيض 😎🍲
.
.
.
اول شيء نسلق المعكرونة بماء وملح وشوية زيت 🍜
وبعدين نحضر الصوص نجيب قدر وفيه زيت زيتون وحبتين بصل مقطعة ونقلبهم الى ما يذبل البصل ونضيف بعدها خمسه فصوص ثوم مفرومة ونقلب وثم اضفت صدر دجاج مسلوق مفتفت 🍗 ونقلبهم لمده خمس دقائق وبعدين اضفت اربعة اكواب حليب سائل وملعقتين جبن سائل 🧀وملح وفلفل اسود ومكعبين ماجي وبهار مشكل ✨ ونحرك حتى يغلي الصوص ونحطه على الباستا المسلوقة ونقلب حتى يصير يغلي وبس 😋بالعافية 🍲
باستا بصوص الابيض
[ad_1] باستا بصوص الابيض 😎🍲 . . . اول شيء نسلق المعكرونة بماء وملح وشوية زيت 🍜 وبعدين نحضر الصوص نجيب قدر وفيه زيت زيتون…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



