باستا الطيبين بالبشاميل و الجبن المدخن

[ad_1] الجبن قشقوان مدخن على الحطب موجود مع الاجبان في كل السوبرماركتات اعطاه نكهة غير ينصح فيه بس مو ضروري حمست بصل لين يصير ذهبي…

الشيف حصة Chef Hessa

647 وصفات

Founder of @tawlifat_hessa Author of tawlifa cookbook 😍 شيف ومدرب معتمد 👩🏻‍🍳 للاعلان ٠٥٥٧٧٩٩٠٤٩

عرض الملف الشخصي

هل نجحت معك الوصفة؟

72295503 3345813475459817 2640491603293381822 n

الجبن قشقوان مدخن على الحطب موجود مع الاجبان في كل السوبرماركتات اعطاه نكهة غير ينصح فيه بس مو ضروري
حمست بصل لين يصير ذهبي واضفت دجاج مقطع مكعبات صغيرة تقريبا ٣ صدور وبس يستوي حطيت فلفل بارد وخضار مجمدة ( ماعندي فحطيت بازيلاء) ومعجون طماطم مقدار م ك وحميت زين
اضفت ٢ م ص بهار مشكل وم ص بديل الماجي وم ص ملح
واضفت عصير حبتين طماطم وغطيته وتركته يتسبك حول ٣-٥د
سلقت المكرونة وخلطت معها الحشوة
استخدمت بشاميل جاهز من كي دي دي وخلطت معه بهارات بيضاءانا مجهزتها مو ضروري هالخطوة بس الي عندها تحط
خلطت ٣ م ك من البشاميل مع المكرونة
حطيتها بصينية فرن
حطيت البشميل لين يغطيها
رشيت الوجه بالقشقوان المدخن والموزاريلا
ودخلتها الفرن
لذااااذة