باستا اربيانا مع الدجاج

[ad_1] نسلق باستا فوسيلي مدة ١١ د مع الملح وفي هذي الاثناء نجهز الدجاج في المقلاة حطيت البصل والثوم ثم الدجاج والمشروم والفلفل البارد ونخليه…

هل نجحت معك الوصفة؟

97164473 231352608159185 2291308712468117605 n
نسلق باستا فوسيلي مدة ١١ د مع الملح وفي هذي الاثناء نجهز الدجاج

في المقلاة حطيت البصل والثوم ثم الدجاج والمشروم والفلفل البارد ونخليه لين يستوي تماما

اضفت ملح وفلفل اسود وبابريكا وبهارات ايطالية

اضفت صوص ارابياتا طازج وخالي من المراد الحافظة وسبايسي لذيذ

اضفت شوي من ماء سلق الباستا مانبيها تنشف

ولما استوت الباستا حطيتها على خليط الدجاج

نزينه بالريحان او البقدونس

الشيف حصة Chef Hessa

647 وصفات

Founder of @tawlifat_hessa Author of tawlifa cookbook 😍 شيف ومدرب معتمد 👩🏻‍🍳 للاعلان ٠٥٥٧٧٩٩٠٤٩

عرض الملف الشخصي