في فاكهة ثانية تبوني اشويها او اقليها؟ 🍎🍐🍋🍓
.
اناناس مشوي بصراحة الطعم خرافي من برا اتقمرت ومن جوا مليانة موية
.
@bashacook.ar
.
تحتاحو بس اناناس وقرفة وسكر للرصفة دي
.
@bashacook.ar .
#باشا_كوك#طبخات_سهله#طبخات_سريعه#طبخات_هندية#اكل _هندي#برياني#كابلي#زربيان#مندي#food#instgram#food_instgram# #foodies #وصفات_سريعة #وصفات_سهلة
اناناس مشوي
[ad_1] في فاكهة ثانية تبوني اشويها او اقليها؟ 🍎🍐🍋🍓 . اناناس مشوي بصراحة الطعم خرافي من برا اتقمرت ومن جوا مليانة موية . @bashacook.ar .…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



