اللبن

[ad_1] يابا هاي طريقة حمدية ام اللبن 😂 ما اعرف ليش كل ام لبن يطلع اسمها حمدية 🙄 المهم خالة حمدية تكول بوية اهم شي…

هل نجحت معك الوصفة؟

92125517 2985124568197475 3583299953019778546 n

يابا هاي طريقة حمدية ام اللبن 😂 ما اعرف ليش كل ام لبن يطلع اسمها حمدية 🙄

المهم خالة حمدية تكول بوية اهم شي من تخلون اللبن على الحليب يكون الحليب دافي مو حار كلش و لازم تخلو بمكان دافي كلش .

المقادير تكول عيني هي حليبات و لبنات ما يرادلها شي مقادير المن ؟ .

و بالعافية .

Chef Shaheen | شيف شاهين

254 وصفات

👨‍🍳 Chef | شيف 🗼 Architect | مهندس معماري 🥐 Recipe developer | مطور اكلات 📞00964 772 228 2826 | WhatsApp 📧 [email protected]

عرض الملف الشخصي