القشطه المنزليه.....تنفع  لحشوات الحلويات ...اذا ماعندك قشطه  معلبه او طازجه .
.

القشطه المنزليه

[ad_1] القشطه المنزليه.....تنفع لحشوات الحلويات ...اذا ماعندك قشطه معلبه او طازجه . بقدر نضيف نص لتر حليب مع ٢م ك خل ونحرك لحد ماينفصل الخليط…

مـــطبخ دلال الدايــــل

963 وصفات

مطبخ دلال الدايل 🍒الطـــبخ بطرق سهله ومبتكره 🍒 🍒اسـتودعت الله نفسي ومااملك🍒 🍒للاعـــلان والرعايه0503200844 🍒لنا حق التمنّي ۈلِلہ سر الإجاابہ🍒

عرض الملف الشخصي

هل نجحت معك الوصفة؟

33703140 1200242250130555 161080669672308736 n

القشطه المنزليه…..تنفع لحشوات الحلويات …اذا ماعندك قشطه معلبه او طازجه .

بقدر نضيف نص لتر حليب

مع ٢م ك خل

ونحرك لحد ماينفصل الخليط نصفيه ونتركه على الجمب

بقدر ثاني نضيف النصف المتبقي من الحليب
مع ٣ م ك نشاء رشة ملح ٢ م ك سكر فانيلا ( نقدر نضيف النكهه اللي نحبهت مثل موية ورد )

نبدا نحرك الخليط لحد مايثقل ونحصل على القوام المطلوب ونضيف الحليب المصفى ونحرك لحد ماتتجانس ننقلها لصحن ونغلفها بالنايلون وتدخل الثلاجه

وبالعافيه❤️
@bashayer14117