السينابون اللذيذ

[ad_1] السينابون اللذيذ اي عجينة معتمده عندكم انا جهزت عجينة اللبن: [tie_list type="plus"] ثلاث اكواب دقيق كوب وربع لبن وليس حليب ( وممكن نزيد شوي…

Hind Abdullah Alssamahi

137 وصفات

طبخي ووصفاتي اللذيذة🌮 مصممة عطور🏅 مدرب معتمد 🍃 للاعلان بالرياض دايركت مطاعم'شاليهات ' تغطيات' اسر منتجة استودعتك اللهم نفسي ومااملك

عرض الملف الشخصي

هل نجحت معك الوصفة؟

السينابون اللذيذ

اي عجينة معتمده عندكم
انا جهزت عجينة اللبن:

  • ثلاث اكواب دقيق
  • كوب وربع لبن وليس حليب ( وممكن نزيد شوي لبن حسب نوع الدقيق)
  • نص كوب زبده
  • ملعقتين سكر
  • ثلاث ملاعق حليب بودره
  • ملعقة خميرة

تعجن ونتركها تتخمر
ونفردها وندهنها بالزبده ثم نضع السكر البني والقرفه
ونلف رول ونقصها ونرتبها بالصينيه متباعده ونتركها نص ساعه
وتخبز بالفرن على
درجة ١٨٠ لمده ٢٠ دقيقة وتحمر من اعلى
ونتركها تبرد ونضع خلطي نستله وكيري
والكراميل وبالعافيه

المصدر: @hind_alssamahi

اترك تعليقاً