الجزء الأول1-كيكة الآيس كريم

[ad_1] الجزء الأول1⃣ . كييييكة الآيس كريييم ..كيكة الصيف اسميهاا☀️ . بين فترة وفترة راح اعيد لكم وصفاتي القديمه واذكركم فيها..لانه اغلب الوصفات اللي طالبينها…

هل نجحت معك الوصفة؟

11143005 1567034033556428 908579553 n

الجزء الأول1⃣
.

كييييكة الآيس كريييم ..كيكة الصيف اسميهاا☀️
.
بين فترة وفترة راح اعيد لكم وصفاتي القديمه واذكركم فيها..لانه اغلب الوصفات اللي طالبينها مني انا حاااطتها😓 بس البعض ماله خلق يدور
.
المهم
.
احتاج قالب سيلكون..نذوب كاكاو ابيض وانضيف عليه لون وردي ..او اي لون ثاني او حتى ممكن اتضيفون كاكاو عادي
.
واتسوون طبقات من الآيس كريم الجاهز بالنكهة اللي اتحبونها مع باوند كيك الجاهز و فواكهة.لما ينترس القالب
و آخر طبقة اتسكرونها في باقي الكاكاو ..واتخلونها بالفريزر ٤ ساعات
.
يتبع الفيديوو اللي بعده
.

Noor Alghannam🇰🇼

663 وصفات

Here you can find my simple and delicious recipes 👻kitchennoor Business lnquires 📧 [email protected] 📱00965-99174884 ⬇️🔴YouTube channel

عرض الملف الشخصي