الحلو فيه انه حلى على مشروب ممكن تاكل الطبقة العلوية بالملعقة وتسوي مكس مع المشروب😊
مع آيس تيراميسو لاتيه
المقادير
- شوت اسبريسو
- نصف كوب حليب
- ثلج
– للكريمة:
- ملعقة جبنة كريمية
- ربع كوب كريمة خفق
- 3ملاعق حليب
- 2 ملعقة سيروب ڤانيلا
[ad_1] آيس تيراميسو لاتيه الحلو فيه انه حلى على مشروب ممكن تاكل الطبقة العلوية بالملعقة وتسوي مكس مع المشروب😊 مع آيس تيراميسو لاتيه المقادير [tie_list…
الحلو فيه انه حلى على مشروب ممكن تاكل الطبقة العلوية بالملعقة وتسوي مكس مع المشروب😊
مع آيس تيراميسو لاتيه
– للكريمة: