مستحيل نشربه إلا بهذي الطريقة😍
@afkarshow
@afkarshow
كثير يسألوا عن طريقة الشاي
وهذي الطريقه المعتمده من زمان
من عرفت الشاي وأمي كذا تسويه
…
عباره عن ابريقين فوق بعض تنحط ع الغاز أو جهاز بالكهرباء اسمه (سموار ) تحطون المويه بالإبريق اللي تحت والشاهي فوق وبعد ماتغلي المويه تصبون على الشاهي وتغطوه وينحط فوق الابريق الكبير يعني ع البخار ونتركه يغلي كذا حول 10 دقايق وبعدها استمتعوا بأحلى كاسة شاهي 👌🏻❤️
مستحيل نشربه إلا بهذي الطريقةكثير يسألوا عن طريقة الشايوهذي الطريقه المعتمده
[ad_1] مستحيل نشربه إلا بهذي الطريقة😍 @afkarshow @afkarshow كثير يسألوا عن طريقة الشاي وهذي الطريقه المعتمده من زمان من عرفت الشاي وأمي كذا تسويه ...…
هل نجحت معك الوصفة؟
0%
نجاح



