أحدث الوصفاتالحلويات

ايسكريم منزلي لذيذ

95627292 101389431542072 673418578698343088 n

منشن اللي تبيه يسوي لكم هل طبق من العسكريم السهل السريع 😍 ترى وايد قوي الايسكريم انا بعد ما توقعتها لذيذ لهذه الدرجة 🤤

المقادير

  • كريمة خفق ثقيلة ( ٢ كوب )
  • بودرة الكاكاو ١٠٠/١٠٠ بدون سكر ( ٦٠ جرام )
  • حليب مكثف محلى ( ٤٠٠ جرام )

طريقة التحضير

1. في البداية يفضل تثليج كل معدات الطبخ منها الاناء و ملعقة الخفق اليدوية على الاقل ٦ ساعات الى يوم كامل . ويفضل أيضآ اضاعة الكريمة، الحليب، البودرة في الثلاجة يوم كامل. نضعهم في الثلاجة لكي تصبح باردة وتنخفق بشكل افضل وفي النهاية تطلع الآيسكريم من البراد بدون أي قطع ثلجية صلبة.

2. يفضل أن نضع الاناء فوق الثلج ( ليش ضروري ) نضيف كريمة الخفق ونبدأ بالخفق الى أن يصبح القوام ثقيل مثل الفيديو ( لا تخفقونه أكثر من اللازم لكي لا تصبح مثل قوام الزبدة)

3. بعذ هذا نضيف بودرة الكاكاو و حليب المكثف المحلى ونخلط المقادير الى أن تتجانس فقط وتتخلصون من الكتل ( يفضل اضاعة الكاكاو في المصفاة اول لكي تكون الكتل اخف ) .

4. بعد هذا نضع الخليط في اناء زجاجي ويفضل أن يكون وسيع ( لكي يبرد أسرع في الفريزر ) ثم نضع فوق ورق الزبدة اذا وجد وثم نغطيه بورق النايلون أو الالمنيوم لمدة ١٢ ساعة أو يوم كامل ( يعتمد من مجمد الى آخر ).

5. وقت التقديم نقدمه باردآ بكل تأكيد 😂 مع صلصة الكراميل و اوريو مكسر وبالعافية عليكم 😍❤️.

6. ملاحظة : ( عدم اضافة اي مكونات أخرى لانه لا أضمن لكم النتيجة والقوام في النهاية 🤦🏼‍♂️ على مسوؤليتكم لانني لم أجرب من قبل ولا اعرف كيف ستصبح ) ( يفضل أن تأكلونه في خلال ٣ أيام ، لانه الوصفة لم يتم إضافة أي من المواد الحافطة للقوام للمدى الطويل ) .

Yousif zainal يوسف زينل

Kingdom of Bahrain 🇧🇭 من مملكه البحرين 📧 For Inquiries : [email protected]
زر الذهاب إلى الأعلى